المهم الموجز-الأخبار الإلكترونية لمجلة „تونيوز“هي العمود

المهم الموجز

الأخبار الإلكترونية لمجلة „تونيوز“هي العمود الفقري لجزء من خدمات المجلة الشهرية “تونيوزالدولية” هذا ما تعلمه فريق التحرير في إحدى جلسات العمل التي أقيمت بتاريخ التاسع والعاشر من شهر تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة „ناغولد“. فقد قاموا بجمع المعلومات من قسم الصحافة الخاص بالوزارات الاتحادية، والجمعيات والنقابات. ومن ضمن كل هذه المعلومات قاموا بجمع الجزء الذي يهم اللاجئين. كما قاموا بتوجيه الأسئلة للمدربين. الكثير من أخبارنا الالكترونية عبارة عن الأعمال والنشاطات اليومية وبعضها عن لدغات الحشرات، وغالباً ما نكتب التقارير عن التعليمات القانونية أو الخدمات الحكومية، ونقوم بنشرها على صفحتنا الالكترونية: www.tunewsinternational.com

كما نقوم بإذاعة هذه الأخبار بشكل أسبوعي على قناة راديو „فوستيه فلليه“بالإضافة إلى طباعتها بأربع لغات في الجريدة الأسبوعية.

 

Im News-Labor von tünews INTERNATIONAL am 9. und 10. November 2019 ging es formal um Interviews. Redaktionsmitglieder interviewten sich im Wechsel darüber, was sie zur Mitarbeit bei tünews INTERNATIONAL motiviert oder was für sie Heimat hier bedeutet. Darüber sprachen unter anderem Roula Al Sagheer und Fatima Salehi.

Foto: Mostafa Elyasian

Related posts

Leave a Comment